تاريخنـا



بدأنا نحن العمادي للتجارة والتصدير في نوفمبر 2016م للعمل في مجال تنمية زراعة البن في منطقة حراز الجبلية الشاهقة الواقعة على بُعد 100 كيلومتراً من صنعاء عاصمة الجمهورية اليمنية، بما يتضمنه هذا المجال من زراعة أشجار البن ورعايتها وهي مهنة الآباء والأجداد منذ مئات السنين ونمتلك في منطقة حراز مزارع عديدة في أكثر المناطق ارتفاعاً عن سطح البحر ما بين 1800 - 2200 متراْ.

وللحصول على تنمية شاملة في زراعة البن اليمني، نتولى التنفيذ والأشراف على كافة مراحل إنتاج البن وتسويقه ليصل للمستهلك بأفضل جودة مرجوة، حيث تتوفر لدينا طواقم عمل مدربة لجني الثمار والفرز والتجفيف ، الذين يعملون وفق إجراءات وقواعد مهنية تم تدريبهم عليها. كما نقوم بتقديم التوصيات والدورات التدريبية لمزارعي البن في المناطق القريبة منا من أجل ضمان جودة متقاربة للمنتج النهائي المقدم للمستهلك مقارنةً بمنتجات مزارعنا الخاصة.

نقوم حالياْ بتصدير منتجاتنا من حبوب البن الخضراء الى دول الإقليم وتحتل السعودية ومصر المرتبة الأولى في قائمة المستوردين لمنتجاتنا، كما اننا حققنا إنجازاً كبيراً بإيصال منتجاتنا الى السوق الأمريكية وهي بداية رائعة إذا أخذنا بالاعتبار تواجد شركات عريقة بالسوق تعتمد على مزارع البن في أمريكا الجنوبية الذائعة الصيت. وكذلك بدأنا نطرق أبواب كندا وبعض دول أوروبية وتركيا وكوريا واليابان ونحن على ثقة بأن جودة منتجاتنا تؤهلنا لإثبات حضور قوي في أي سوق نسعى اليها بالتعاون مع شركاء محليين في تلك الأسواق الخارجية المستهدفة.